تنظيم حفل استقبال لوزير العدل العارضة وتوديع الوزير السابق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

نظم بمجلس القضاء الأعلى بالقاعة الكبرى قاعة الفقيد الدكتور نجيب الشميري، بالعاصمة عدن، حفل استقبال وزير العدل القاضي بدر العارضة، وتوديع وزير العدل السابق علي الغريب، بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي سالم، ورئيس المحكمة العليا للجمهورية القاضي حمود الهتار، والمحامي العام الأول للجمهورية القاضي الدكتور علي عطبوش عوض، ورئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في إدعاءات إنتهاكات حقوق الإنسان القاضي احمد المفلحي.

وأشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي سالم، بالجهود الكبيرة التي بذلها وزير العدل السابق، والذي كان داعماً للسلطة القضائية متنقلاً بين عدد من المحاكم في المحافظات المحررة..متمنياً لوزير العدل الجديد التوفيق في مهامه، وأن يكون عوناً ومساعداً للسلطة القضائية.

من جانبه أشار القاضي العارضة، الى الإنجازات التي تحققت في عهد الوزير السابق..مؤكداً استعداد الوزارة للعمل مع الجميع من أجل تطوير القضاء وتحسين أدائه بحسب خطط الحكومة وقرارات مجلس القضاء الأعلى وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وعبر وزير العدل السابق علي هيثم الغريب، عن مباركته لوزير العدل بدر العارضة نيله ثقة القيادة السياسية بتعبنه وزيراً للعدل في الحكومة الجديدة..متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه.

وفي ختام الحفل تم تكريم وزير العدل السابق علي هيثم الغريب بدروع الوفاء من قبل مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا للجمهورية ووزارة العدل ومن عدد من المحاكم في المناطق المحررة والهيئات الإدارية والنقابية تقديراً لجهوده وما قدمة في الإرتقاء بعمل وزارة العدل والمحاكم والمعهد العالي للقضاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنظيم حفل استقبال لوزير العدل العارضة وتوديع الوزير السابق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق