محلل سعودي: سيخلد التاريخ بسالة ابناء عدن وخوف وجبانة أبناء صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

اشاد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر ببسالة ابناء المحافظين على عروبتهم والتي سالت دمائهم دفاعاً عنها لرفضهم الخضوع للهيمنة الايرانية على عكس ابناء .

وقال الزعتر في تغريدات له على تويتر : يلوموننا في حب عدن كيف لا نحب هذه المدينة التي كافحت لتحافظ على عروبتها ، ولم تكن مثل التي رضيت بأن تعيش تحت رحمة جماعة الإرهابية.

واردف بالقول: بينما ترفع عدن صور قادة العربي،رفعت صنعاء صور ، حافظ أبناء عدن على عروبتهم التي يعتزون بها ، بينما أبناء صنعاء باعوا عروبتهم وإشتروا الخوف والذل التي سيخلدها التاريخ.

ولفت الى ان التاريخ سيكتب عن بسالة ابناء عدن التي سألت دماءهم في سبيل الحفاظ على العروبة ، كما سيكتب التاريخ عن خوف وجبانة أبناء صنعاء الذين صمتوا تجاه العبث الذي يمارسه الحوثي وتعذيبه للنساء.

واضاف: عندما تكون الشعوب جاهلة لديها الإستعداد للتفريط بهويتها ، لا شك أنها ستجد نفسها مسيطراً عليها من قبل الجماعات الإرهابية ، هذا هو الفرق بين عدن التي تعتز بهويتها العربية ، وبين صنعاء التي فرطت بهويتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سعودي: سيخلد التاريخ بسالة ابناء عدن وخوف وجبانة أبناء صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق