القوات المشتركة تحبط محاولتي تسلل حوثية في التحيتا والجبلية وتكبدها خسائر فادحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

أحبطت محاولتي تسلل نفذتها مليشيات الذراع الإيرانية في ، على مواقع القوات جنوب شرق مديرية التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها جنوبي محافظة الحديدة بالساحل الغربي لليمن .

وقالت مصادر عسكرية ميدانية ،أن القوات المشتركة تمكنت من إحباط محاولة تسلل نفذتها المليشيات الحوثية، بعد أن خاضت القوات المشتركة إشتباكات عنيفة مع عناصر المليشيات جنوب شرق مديرية التحيتا .

وبحسب المصادر، تمكنت القوات المشتركة من إحباط محاولة تسلل أخرى نفذتها المليشيات الحوثية من أماكن تمركزها عبر خط زبيد نحو منطقة الجبلية المحاذية للشريط الساحلي والتابعة لمديرية التحيتا .

وأفادت المصادر أن القوات المشتركة تمكنت من إحباط عمليتي التسلل والقضاء على المجاميع الحوثية المتسللة، موقعة خسائر فادحة في صفوفهم، مؤكدة سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين وفرار من تبقى منهم يجرون ورائهم أذيال الهزيمة والإنكسار .

الجدير ذكره أن المليشيات صعدت في الآونة الأخيرة من قصفها على الأحياء السكنية والقرى والعُزل .

ويأتي هذا التصعيد بالتزامن مع سقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين العاملين في مصنع مجمع أخوان ثابت بعد قصف المليشيات له مساء اليوم في تصعيد يؤكد عدم انصياع المليشيات للدعوات الأممية للإلتزام بعملية السلام، ومراوغتها لكسب المزيد من الوقت وإفشال الهدنة الأممية .

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المشتركة تحبط محاولتي تسلل حوثية في التحيتا والجبلية وتكبدها خسائر فادحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق