أطباء مستشفى جمال بشبوة يضربون عن العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

بدأ أطباء وممرضو مستشفى جمال عبدالناصر في مديرية الصعيد محافظة شبوة، الأربعاء، إضرابا مفتوحا احتجاجا على عدم صرف سلطات الإخوان لمرتباتهم منذ أشهر.
وقال أطباء إن قسم التمريض أغلق بالكامل بعد إضراب مفتوح بدأه الممرضون والمندوبون جراء عدم استجابة السلطات الإخوانية في صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذُ أشهر أسوة بزملائهم في مستشفيات أخرى وفقا لنيوز يمن.

وأوضح كادر مستشفى جمال عبدالناصر أنهم كانوا قد امهلوا الجهات الصحية في شبوة حتى بداية شهر نوفمبر لصرف رواتبهم المتأخرة إلا أن الجهات المعنية تواصل تجاهل حقوقهم المشروعة.

مواطنون في مديرية الصعيد وجهوا دعوة للحكومة اليمنية بالتدخل وتوجيه سلطات الإخوان بشبوة بسرعة صرف رواتب كادر مستشفى جمال، ورفع الإضراب وإعادة فتح أبواب أقسام المستشفى الحيوي لتقديم الخدمات والرعاية الطبية للمرضى.

وكان عدد من موظفي وأطباء مستشفى الشهيد الدفيعة في مديرية بيحان العليا دخلوا يومهم الثاني من الإضراب جراء عدم تسليم رواتبهم في محافظة شبوة الغنية بالنفط والتي تشهد تراجعا مخيفا في القطاع الصحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أطباء مستشفى جمال بشبوة يضربون عن العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق