لملس وباسليم يبحثان مشكلات قطاع الإعلام بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

بحث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، أمس الأربعاء، مع نائب وزير الإعلام الأستاذ حسين باسليم، مشكلات قطاع الإعلام بالعاصمة عدن.

وتطرق اللقاء إلى وضع المؤسسات الإعلامية الرسمية المتوقفة عن العمل كإذاعة وتلفزيون عدن ومؤسسة 14 أكتوبر، ووضع فرع وكالة “سبأ” للأنباء.

واستعرض نائب وزير الإعلام مسببات توقف تلك المؤسسات وأبرزها أعمال النهب والتخريب التي طالت مبنى التلفزيون عقب تحرير العاصمة عدن منتصف العام 2015 .

وعبّر محافظ العاصمة عن عدم رضاه لتوقف المؤسسات الإعلامية الرسمية الموجودة في العاصمة عدن عن العمل، خصوصا وإنها مؤسسات عريقة تمتلك كوادرا إعلامية متخصصة وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة.

وطالب المحافظ لملس الحكومة، ممثلة في وزارة الإعلام، بضرورة تفعيل عمل المؤسسات الإعلامية وسرعة إعادة تشغيلها، خصوصا وأن المرحلة الراهنة تتطلب ذلك، ولكي تواكب ماتشهده العاصمة عدن من جهود في مجالي البناء والتنمية، وما تشهده مختلف الجبهات من مواجهات عسكرية مع المليشيات الحوثية الانقلابية.

وأكد المحافظ لملس استعداد السلطة المحلية بالعاصمة عدن دعم أي جهود تهدف إلى إعادة تلك المؤسسات إلى وضعها السابق وتفعيل أنشطتها وتمكينها من تقديم رسالتها الإعلامية النبيلة.

حضر اللقاء الاستاذ صلاح العاقل المستشار الإعلامي لمحافظ العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس وباسليم يبحثان مشكلات قطاع الإعلام بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق