اخبار حضرموت - بعمليتين متصلة…فرع مكافحة المخدرات بالمديريات الشرقية وأمن الديس الشرقية يضبطان متعاطين للمخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الديس الشرقية (نخبة ) قسم التوجيه المعنوي بإدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت

ألقى منتسبي فرع إدارة مكافحة المخدرات بالمديريات الشرقية بمشاركة إدارة أمن وشرطة مديرية الديس الشرقية القبض على ثلاثة متعاطين لمادة الحشيش المخدر بعمليتين متصلة.

وجاءت الضبطية الأولى أثناء مرور سيارة نوع شاص قادمه من المهره على نقطة أمن الديس الشرقية التي يتواجد فيها رجال مكافحة المخدرات، وعثر بحوزته حوالي 100 جرام من مادة الحشيش المخدر.

وفي الضبطية الثانية ضبط متعاطيان آخران متصلين بالمتعاطي الأول على متن سيارة شاحنة وتم ملاحتهم من قبل فرع إدارة مكافحة المخدرات وأمن مديرية الديس الشرقية، وضبطهم متلبسين بحوزتهم أكثر من 250 جرام من مادة الحشيش المخدر.

المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، أشاد بجهود إدارة أمن مديرية الديس الشرقية ممثلة بالنقيب عهدي النموري مدير أمن المديرية، وتعاونه المتواصل ومشاركتهم الدائمة في ملاحقة عصابات التهريب والترويج والتعاطي للمواد المخدرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - بعمليتين متصلة…فرع مكافحة المخدرات بالمديريات الشرقية وأمن الديس الشرقية يضبطان متعاطين للمخدرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق