اخبار حضرموت - انتقالي حضرموت يناقش امكانية تنظيم بطولة في كرة الجرس للمكفوفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

استقبل الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، صباح اليوم الثلاثاء ، فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة ، الذي قدم لرئيس القيادة ، تصورا بتنظيم النسخة الثالثة ، من بطولة كرة الهدف .

ورحب بن الشيخ أبوبكر بالأستاذ محمد سعيد الحامدي رئيس الفريق ،

وخالد عبدالله المعلم ، الأمين العام ،

وصالح ناصر بارحمة ، مسؤول الأنشطة بالفريق ، في مقر القيادة المحلية ، مباركا فكرة تنظيم مسابقات رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة .

مبديا استعداد القيادة المحلية لتقديم الدعم للأنشطة الرياضية للمعاقين .

مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي بشريحة المعاقين ، وتقديم الرعاية لهم ، وتشجيعهم على ممارسة الرياضات المناسبة لإعاقاتهم ، ودمجهم في المجتمع .

داعيا السلطة المحلية بالمحافظة ، إلى تخصيص قاعة ، ليمارس فيها المعاقون نشاطاتهم الرياضية ، بما يحقق لهم العدل والمساواة مع غيرهم من أفراد المجتمع .

ورياضة كرة الهدف ، أو كرة الجرس هي لعبة خاصة بالمكفوفين وضعاف البصر ، اخترعها الرياضي النمساوي هانز لورينزن ، يتنافس فيها فريقان ، يتكون كل منهما من ثلاثة لاعبين ، على إدخال كرة بداخلها جرس في شباك الفريق الآخر .

حضر اللقاء ، أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة :

صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية والإدارية ، ومحمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، وصالح محمد الباشا مدير الإدارة الإعلامية ؛ وعلي الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية بمديرية المكلا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي حضرموت يناقش امكانية تنظيم بطولة في كرة الجرس للمكفوفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق