قادة عسكريون خلال زيارتهم ضريح “أبو اليمامة”: نعاهدك بأننا في القوات المسلحة الجنوبية لن نحيد عن دربك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) علاء بدر

قام القادة الوالي والمشوشي والحالمي بزيارة مرقد العميد القائد منير محمود “أبو اليمامة” في مقبرة القطيع ذاتها، وإلقاء السلام عليه عقب تشييع جثامين عوض السعدي وعبد المجيد بن شجاع الذين ووريا الثرى فيها.

وخلال الزيارة ترحم القادة على رفيق دربهم منير محمود أبو اليمامة وقالوا: “شهدت له ودونت مآثره ساحات الوغى وميادين النزال، والذي يعتبر أسطورة غيَّـر موازين القوى في حياته، وغيَّـر مجريات التاريخ بعد مماته”، وعاهدوه بأنهم وكل رفاقه في القوات المسلحة الجنوبية لن يحيدوا عن دربه وما ناضل من أجله.

وكان القائد العسكري الجنوبي الكبير العميد “” قائد اللواء الأول دعم وإسناد وكوكبة من رفاقه من خيرة شباب قد استشهدوا في عمل إرهابي استهدف عرضاً عسكرياً في معسكر الجلاء بالعاصمة عدن صباح يوم الأول من شهر أغسطس عام 2019م والتي مثَّـلت برحيلة خسارة فادحة للجنوب إلا أنه أشعل ثورة اقتلاع الإرهاب واجتثاث منابعه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قادة عسكريون خلال زيارتهم ضريح “أبو اليمامة”: نعاهدك بأننا في القوات المسلحة الجنوبية لن نحيد عن دربك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق