الأمين العام وأعضاء هيئة الرئاسة يؤدون صلاة الجنازة على جثامين شهداء القوات المسلحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

أدّى الأستاذ أحمد حامد لمس، الأمين العام لهيئة رئاسة ، محافظ العاصمة عدن، وعدد من أعضاء هيئة الرئاسة، وقيادات عسكرية وأمنية جنوبية، الأحد، صلاة الجنازة على جثامين شهداء القوات المسلحة الجنوبية الذين قضوا نحبهم وهو يذودون عن حياض الوطن بمواجهة مليشيات الإخوان الإرهابية في جبهة محور أبين.

وحُملت جثامين الشهداء على اكتاف الجنود مروراً من أمام حرس الشرف، لينطلق بعد ذلك موكب جنائزي مهيب ليوارى جثامين الشهداء الثرى.

عقب ذلك، قدم لملس وقيادات المجلس، واجب العزاء لذوي الشهداء المتواجدين، ونقلوا إليهم أيضاً تعازي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وأعضاء الوفد التفاوضي الجنوبي بالعاصمة السعودية ، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان، ويخلف عليهم بالخلف الصالح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمين العام وأعضاء هيئة الرئاسة يؤدون صلاة الجنازة على جثامين شهداء القوات المسلحة الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق