تتبع عصابة من محافظة اب.. أجهزة أمن لحج تحبط محاولة تهريب مخدرات إلى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

احبطت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج محاولة تهريب وإدخال كمية من الحشيش المخدر إلى العاصمة .

وتمكنت وحدات أمنية من ضبط متهم من أبناء محافظة إب يدعى ( م ، ق ، س) بحوزته 2 كيلو من الحشيش عند جولة (الكراع) كان يعتزم إدخالها إلى العاصمة عدن.

وعند الاشتباه بالمتهم أثناء قيادته سيارة خاصة نوع (لكزز) تم إيقافه وتفتيش السيارة ليتبين أن المتهم يحمل في حوزته كمية من الحشيش تقدر 2 كيلو بالإضافة إلى وثائق وعقود بيع لأراضي أطرافها من شمال البلاد العقود وهي للأراضي مراد بيعها في عدن.

ومن خلال التحقيقات الأولية مع المتهم (م ، ق ، س) تبين بأنه يعمل مع عصابة متخصصة في ترويج الحشيش وجلهم من محافظة إب والمهرة ويقوم ببيع كميات الحشيش على متعاطين في العاصمة عدن.

وتواصل تحريات البحث الجنائي بأمن لحج التحقيق مع المتهم لكشف معلومات قد تشكل أهمية كبيرة في رصد شبكة من المتهمين في توريد وبيع الحشيش في عدن خاصة والجنوب عامة.

وحققت الأجهزة الأمنية في محافظة خلال مدة زمنية قصيرة ضربة موجعة لمافيا المخدرات التي تقف خلفها مليشيات ضمن مخطط كبير يستهدف وشعبه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تتبع عصابة من محافظة اب.. أجهزة أمن لحج تحبط محاولة تهريب مخدرات إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق