انتقالي أبين يُحيي أربعينية الشهيد الداحوري بشقرة وسط حضور قبلي ومجتمي مهيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (نخبة ) خاص

رعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، عصر اليوم الثلاثاء، فعالية أربعينية الشهيد المناضل الشيخ محمد علي عبيد الداحوري بمسقط رأسه شمال شرق مدينة شقرة الساحلية وسط حضور قبلي ومجتمي مهيب.

وبُدأت الفعالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب رمزي محمد عوض، ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي.

بعد ذلك ألقى الشيخ شائع الداحوري كلمة رحب فيها بالحضور الجماهيري الذي قدم من مختلف نواحي مديريات لودر و أمصرة وشقرة، مؤكداً الوقوف خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي في مهامها الوطنية لاستكمال تحقيق أهداف الثورة الجنوبية.

وألقى الشيخ حسين الصوملي كلمة أسرة الشهيد، مثمناً دور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ممثلة بالعميد عبدالله الحوتري، في دعم إقامة هذه الفعالية التأبينية .

وأضاف الصوملي قائلاً:” أن هذا الحضور زادنا عزيمة لتخفيف ما أصابنا من حزن بفقدان مصابنا الجلل، ونبتهب إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته”.

واختتم الصوملي كلمته بالتأكيد على السير على درب الشهيد حتى إعلان الاستقلال الثاني لدولة بإذن الله تعالى.

كما تخلل الفعالية ألقاء عدد من القصائد الشعرية للشاعر ابو زيد ةمحمد عامر.
وفي ختام الفعالية، ألقى الأستاذ العبد صالح هادي، كلمة عدد فيها مناقب الشهيد النضالية وماقدمه في خدمة الجنوب منذ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي.

وبعدها تم تسليم أولاد الشهيد محمد علي عبيد الداحوري الثلاثة، درع الوفاء والعرفان لما قدمه والدهم من تضحيات جسيمة خلال مشواره الحافل بالعطاء والإنجاز الثوري.

من جانب اخر شكر المناضل حيدرة باسالم كل الحشود الجماهيرية المشاركة باسم مجتمعات وقبائل محافظة أبين وحثهم على مزيد من الترابط والوقوف صفا واحدا أمام تحديات المرحلة ومؤامراتها.

حضر الفعالية رئيس القيادة المحلية اطللمجلس الانتقالي بلودر عباس السقاف، والمناضل علي السارطي، ومدير أمن أبين السابق العميد محمد دنبع، والمناضل ناصر صلعان والكابتن عثمان علي عثمان رئيس نادي شباب شقرة، وعبدالعزيز باداس نائب مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي محافظة أبين، وعدد من مشايخ ووجهاء المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين يُحيي أربعينية الشهيد الداحوري بشقرة وسط حضور قبلي ومجتمي مهيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق