عدن..وقوع احد اخطر القتلة الممول من الاخوان بقبضة الحزام الامني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

كشفت قوات الحزام الأمني، أمس الأحد، عن وقوع احد اخطر القتلة في قبضتها وذلك في مديرية الشيخ عثمان، العاصمة عدن.

و نشرت قوات الحزام الأمني فيديو اعترافات للمدعو قائد محمد قائد يتحدث فيه عن ضلوعه في عدة حوادث جنائية من قتل، وتقطعات، ونشل لأغراض المارة في الشوارع.

و تمكنت قوات الحزام الأمني_ القطاع الثامن، من مداهمة منزل المدعو قائد محمد قائد في حي المحاريق والقبض عليه بعد عمليات بحث وتحري.

و المدعو “قائد” هو شقيق المدعو “النينو” أحد القتلة المطلوبين أمنياً، وشريكاً لعدد من القتلة الذين تم اعتقالهم الاسبوع الماضي في حي المحاريق.

واعترف جميع المقبوض عليهم بتلقي الدعم والتمويل من امجد خالد قائد لواء النقل لهدف زعزعة الامن والاستقرار في العاصمة عدن.

و توعّد قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، كل عصابات التقطع والقتل والإتجار بالمخدرات بإن العاصمة عدن لن تكون مأوى آمناً لهم وستصل إليهم يد قواتنا الأمنية إن لم يسلموا أنفسهم طواعية.

و كثفت قوات الحزام الأمني مؤخراً جهودها في ملاحقة المطلوبيين الأمنيين تنفيذاّ للخطط الأمنية، وللقضاء على كل ما من شأنه ان يزعزع امن واستقرار العاصمة عدن عامة ومديرية الشيخ عثمان خاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن..وقوع احد اخطر القتلة الممول من الاخوان بقبضة الحزام الامني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق