اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تطلع على سير العمل بمستشفى المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الديس الشرقية (نخبة ) خاص

قام عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت بزيارة تفقدية لمستشفى المديرية.

والتقى أعضاء الهيئة التنفيذية خلال زيارتهم، بإدارة المستشفى، ممثلة بنائب مدير المستشفى احمد العجيلي، وناقشوا معه العديد من القضايا التي تهم المستشفى ومكتب الصحة بالمديرية.

واطلع أعضاء الهيئة التنفذية من إدارة المستشفى على الاحتياجات العاجلة للمستشفى والصعوبات التي تواجه سير العمل فيه.

وتطرق اللقاء إلى ماتم نشره في مواقع التواصل حول تقصير المستشفى في بعض الأمور، ومنها قضية المرحوم الجابري، واستمع أعضاء الهيئة التنفيذية إلى شرحٍ مفصلٍ من نائب مدير المستشفى وأعضاء الإدارة حول هذه القضية، حيث نفوا حدوث أي تقصير من قبل كادر المستشفى في هذا الشأن.

الجدير بالذكر أن هذه التحركات من قبل قيادة المجلس الانتقالي بالديس الشرقية تأتي في إطار حرصه على تصحيح أي اختلالات في مكاتب المديرية الحيوية والتي تلامس الحياة اليومية للمواطنين بشكل مباشر.

حضر اللقاء من جانب الهيئة التنفيذية لانتقالي الديس الشرقية كل من: حسن سالمين عميران مدير إدارة الفكر والإرشاد، وصلاح التميمي مدير إدارة حقوق الإنسان، ومحسن الوحيري مدير إدارة الشباب والطلاب، فيما حضر اللقاء من جانب إدارة المستشفى كلا من: محمد سعيد صبين، وصالح جمعان اليزيدي، وأبوبكر باوزير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تطلع على سير العمل بمستشفى المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق