العاصمة تستعد للمنخفض الجوي بخطط طوارئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص
كلف اجتماع برئاسة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم السبت، مدراء عموم المديريات، بإعداد خطط طوارئ؛ تحسبًا لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع مروره على العاصمة.

وأكد الاجتماع على ضرورة استكمال حملات التفتيش على الأسواق والمحلات والمطاعم وغيرها، وكذلك إزالة العشوائيات، وحملات النظافة، مع استمرار عمليات تحصيل الإيرادات.

واستعرض مدراء عموم مديريات العاصمة، تقاريرهم المتعلقة بأنشطتهم ومتابعتهم اليومية للكثير من قضايا المواطنين، ومعالجة المشاكل الخدمية.

وتطرق مدراء عموم المديريات، إلى أبرز المشكلات التي تعاني منها المديريات، وفي مقدمتها العلاقة مع المكاتب الإيرادية كالضرائب والواجبات، ووضع الحلول والمعالجات للمشكلات العالقة في هذا الجانب.

وحضر الاجتماع الدوري قيادات السلطة المحلية بمديريات العاصمة، ومدراء الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة والتحسين، والرقابة والتفتيش بهيئة أراضي وعقارات الدولة.

وشدد المحافظ لملس، على إحالته قضية المواد الغذائية منتهية الصلاحية التي تم اكتشافها في مخازن تابعة لمنظمة الغذاء العالمي، إلى النيابة العامة؛ للتحقيق فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العاصمة تستعد للمنخفض الجوي بخطط طوارئ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق