بمناسبة “‎يوم الطفل العالمي”.. شبام التاريخية وقلعة صيرة تكتسيان اللون الازرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شبام (نخبة ) خاص

تزينت قلعة صيرة احدى اهم وابرز المعالم التاريخية في العاصمة ومدينة شبام التاريخية مساء أمس الجمعة باللون الازرق، احتفاءا باليوم العالمي للطفل.

وقال الصحفي علوي بن سميط أن الواجهة الغربية لمدينة شبام التاريخية اتشحت منذ مابعد مغرب يوم الجمعة باللون الازرق الذي اعتمد لثلاث معالم في هي قلعة صيرة والقاهرة بتعز وشبام حضرموت من قبل منظمة اليونسيف التابعه للامم المتحده ووزارة الشباب والرياضة تعبيرا عن الاحتفاء باليوم العالمي للطفولة .

وأشار متحدث نزار هيثم في تغريدة على منصة تويتر رصدها محرر نخبة حضرموت قائلاً : “قلعة صيرة في ‎عدن تتلون باللون الازرق بمناسبة “‎ العالمي”.

وأضاف : “وفي هذا اليوم نجدد العهد لكل طفل جنوبي بالعمل على توفير حقوقه بمستقبل أمن ومشرق، وهي فرصة لنا جميعآ لنتعلم الصفاء والنقاء من ضحكة الطفل ومن قلبه النقي، ففيهما كل الطهارة والعفوية والجمال والصدق”.

ويأتي اكتساء المعلمين قلعة صيرة بالعاصمة عدن ، ومدينة شبام حضرموت باللون الازرق برعاية منظمة اليونيسف التابعة للأمم المتحدة تعبيرا عن الاحتفاء باليوم العالمي للطفولة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بمناسبة “‎يوم الطفل العالمي”.. شبام التاريخية وقلعة صيرة تكتسيان اللون الازرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق