اخبار حضرموت - مدير عام مديرية ساه يقود حملة لإزالة العشوائيات والتعديات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه (نخبة ) خاص

قاد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ “مبارك عبدالله بن عبودان الجابري” صباح يوم الأربعاء – 18 نوفمبر 2020م حملة لإزالة استحداثات المباني العشوائية والتعديات على الشوارع العامة وأملاك الدولة .

وتستهدف المرحلة الأولى من الحملة التي ينفذها مكتب الأشغال العامة بمشاركة إدارة أمن المديرية، كافة الاستحداثات غير المرخصة للمباني السكنية والتعديات على الشوارع العامة أضافة الى المظاهر العشوائية في الأسواق.

واكد المدير العام إن هناك توجيهات وإجراءات صارمة سيقوم بها القائمون على تنفيذ الحملة لمواجه كل المخالفين دون إستثناء كان من كان، مشيرا الى أن الجميع في المديرية سواسية أمام القانون.

وأوضح الشيخ” بن عبودان” الى أن الحملة ستشمل كافة مناطق المديرية وستواصل اعمالها دون كلل او ملل الى ان تحقق كافة أهدافها.

وأشار الشيخ “بن عبودان” الى أن الحملة ستحظى بحماية امنية من قبل إدارة أمن المديرية بقيادة النقيب سالم العبد بن منيف الجابري واشراف من قبل مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية الأستاذ محضار بن الشيخ أبوبكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام مديرية ساه يقود حملة لإزالة العشوائيات والتعديات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق