انتقالي الشيخ عثمان والسلطة المحلية يدشنان عمل اللجان المجتمعية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

دشنت قيادة والسلطة المحلية بالشيخ عثمان،أمس الأربعاء ، عمل اللجان المجتمعية بأحياء ومناطق المديرية، وذلك تحت تحت رعاية الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن.

وخلال حفل التدشين ألقى سلال السيد الأمين العام للمجلس المحلي، كلمة ترحيبية نيابة عن مدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة التي ستسهم في التخفيف المباشر من معاناة المواطنين التي طالت حياتهم اليومية والأمنية والاقتصادية وسلامة بيئتهم من الشوائب.

وأكد السيد على أهمية تضافر جهود أبناء المديرية المخلصين وتعاونهم سوياً جنب إلى جنب مع السلطات المختصة لتذليل الصعوبات وحل كافة الاشكاليات في الأحياء والتجمعات السكانية .

من جانبه أكد العميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، على الدور الهام اللجان المجتمعية بأحياء ومناطق مديرية الشيخ عثمان، داعيا الجميع إلى التعاون وبذل المزيد من الجهد والعمل لإعادة دورها الكبير في خدمة المجتمع الجنوبي مثلما كانت في السابق.

وأضاف درويش قائلاً:” أن تشكيل اللجان خطوة ممتازة وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”، مشددا على ضرورة أن يعمل الجميع يداً بيد من أجل إنجاح دورها من أجل مصلحة الوطن الجنوبي، شاكرا الدور الذي قام به بعض عقال الحارات للمديرية الذين تحملوا أعباء كثيرة وبدل جهود كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

وكما ألقيت كلمة اللجنة المشرفة على تشكيل اللجان، حيث أشادت بالخطوات التي تمت لتشيكيل اللجان، مشددة على أهمية متابعة أدائها وتقييم عملها على أرض الواقع بشكلا مستمر.

وفي الأخير تم اختيار اللجان المجتمعية وهم :

1/ثابت عبده علي – رئيساً

2/أحمد حسين بالو نائباً

3/رشدي سعيد ناصر – رئيس دائرة السكرتارية

4/صالح الناخبي – رئيس دائرة السلم الأهلي

5/احمد هادي – رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية

6/سمير ضيف الله – رئيس دائرة الشؤون القانونية

7/شكيب محمد قاسم – نائب رئيس دائرة الشؤون القانونية

8/زهرة صالح – رئيس دائرة المرأة

9/تريزا صدقة – نائب رئيس دائرة المرأة

10/ إيهاب احمد علي – رئيس دائرة الشباب

11/غانم عبده غانم نائب رئيس دائرة الشباب

شارك في التدشين العميد فيصل النجار، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالشيخ عثمان، وعبدالرحمن الشعوي والأستاذ علي أحمد النمري عضوا اللجنة المكلفة بالاشراف على تشكيل اللجان المجتمعية بمديريات العاصمة عدن، وعدد من أعضاء القيادة والسلطة المحلية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الشيخ عثمان والسلطة المحلية يدشنان عمل اللجان المجتمعية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق