شبابية انتقالي لحج تقرّ انطلاق بطولة ذكرى نوفمبر السبت القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

أقرت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية لانتقالي لحج أمس الثلاثاء، انطلاق بطولة الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر لكرة القدم يوم السبت القادم، وذلك خلال اجتماع ترأسه نائب رئيس القيادة المحلية محمد أحمد العماد.

وأوضح العماد أن البطولة تنظم برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ومتابعة رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي .

وأوضح العماد أن البطولة تأتي بالتزامن مع ذكرى مناسبتين عزيزتين على قلوب الجنوبيين هي ذكرى نوفمبر ويوم الشهيد الإماراتي ، مشددا على ضرورة خروج البطولة بصورة مشرفة وبما يتناسب مع مكانة المناسبتين في قلوب أبناء لحج بشكل خاص والجنوب بشكل عام .

وبدوره أوضح مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي أن إقرار انطلاق البطولة جاء في اجتماع حضره رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة خالد عوض اليماني وممثلو الفرق المشاركة، وهي الشرارة، الحسيني الانطلاق، الطليعة، المسيمير ،السلام، النصر ، على أن يستضيف ملعب الفقيد حمدين صالح في مدينة الحوطة مباريات البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبابية انتقالي لحج تقرّ انطلاق بطولة ذكرى نوفمبر السبت القادم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق