رئيس انتقالي المعلا يناقش عدد من القضايا مع رئيس اللجان الشعبية بمنطقة الشيخ اسحاق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مدير المعلا بالعاصمة عدن الاستاذ علي عوض رئيس اللجان الشعبية بمنطقة الشيخ اسحاق المهندس خالد هاشم أبوعدنان ونائبه العميد ركن مهندس طيران عبدالرحمن مقبل.

وناقشوا خلال اللقاء المسح والاحصاء والرصد والمتابعة وكذلك مكافحة ظاهرة انتشار الحشيش والمخدرات عبر تقارير يومية وابلاغ مدير عام المديرية وانشاء غرفة عمليات مشتركة بينهم وبين السلطة المحلية.

وكما ناقش اللقاء تزايد اعداد المهمشين بالمناطق الجبلية وأكدوا على ضرورة حصرهم وتسجيلهم بكشوفات خاصة.

وأكد المهندس خالد هاشم أن دور اللجان المجتمعية يأتي كبادرة طوعية من أبناء ووجهاء المنطقة دون مقابل للمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة.

الجدير بالذكر ان الاستاذ علي عوض احد ابرز الشخصيات الاجتماعيه والسياسية والثقافية في مديرية المعلا وساهم ودعم بشكل كبير بالعديد من النشاطات فيما يعد المهندس خالد هاشم من الشخصيات الاجتماعية ذات الحضور المجتمعي في منطقة الشيخ اسحاق خاصة ومديرية المعلا عامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي المعلا يناقش عدد من القضايا مع رئيس اللجان الشعبية بمنطقة الشيخ اسحاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق