مدير عام دار سعد ومدير صندوق التنمية يبحثان دعم المديرية ماليا لتغطية مشاريعها الخدمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

عقد أمس الاثنين، في مبنى الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن، اجتماع مشترك، ضم مدير عام مديرية دار سعد، الدكتور احمد عقيل باراس، والمهندس غازي احمد علي، مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن.

وخلال الاجتماع تحدث “باراس ” عن احتياجات مديرية دار سعد لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية للعام القادم 2021 م، وطالب باراس بأن باعتبار دار سعد مديرية استثنائية، باعتبارها مديرية كبيرة وفيها أعمار وتحتاج إلى دعم مالي كبير، داعياً إلى توزيع الحصص وفق احتياج كل مديرية من حيث الظروف وهذه المشاريع أولوية هامة لأبناء المديرية في الوقت الحالي، وكذا عدد من المشاريع المستقبلية التي تلامس هموم السكان والاحياء السكنية، بالإضافة الى المشاريع المتعثرة التي تعثر تنفذها.

ومن جانبه ابدى مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن استعداد الصندوق لتنفيذ عدد من المشاريع تلبي احتياجات المديرية في مجال الصحة والمجالات التعليمية والثقافية والبيئية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دار سعد ومدير صندوق التنمية يبحثان دعم المديرية ماليا لتغطية مشاريعها الخدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق