فوزان لمدرستي شمسان وسيف في افتتاحية بطولة الشيخ محمد بن زايد لمدراس مديرية صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) عمار حسن مخشف

افتتحت صباح اليوم الاثنين بطولة دوري الشيخ آل نهيان لمدراس مديرية صيرة للتعليم الأساسي بكريتر ، والتي يرعاها للعاصمة عدن وينظمها قسم الأنشطة في إدارة تربية صيرة خلال الفترة من { 16 إلى 26 نوفمبر } ، ويأتي ذلك بمناسبة ذكرى ال 53 عيد الإستقلال الوطني 30 نوفمبر .

وفي انطلق افتتاحية البطولة رحب الدكتور محمود الجرادي بالتحلي بالروح الرياضية لإنجاح البطولة وإعادة المجد في العاصمة عدن متمني لجميع المدارس المشاركة التوفيق والنجاح في هذه البطولة .

في المباراة الأولى تمكن فريق مدرسة شمسان من هزيمة فريق باحميش بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ، في المباراة التانية استطاع فريق مدرسة سيف بن ذي يزن من الفوز على فريق عقبة بن نافع بنتيجة هدفين دون رد .

وتتواصل مباريات البطولة يوم غدا الثلاثاء لمدراس مديرية صيرة الخاصة ، حيث يلتقي في المباراة مدرستا ( الفلاح وفيوشتر ) في الساعة التاسعة صباحاً ، فيما يلتقي في المباراة التانية مدرستي ( غاندي وكريتر ) في الساعة العاشرة صباحاً .

حضر افتتاحية البطولة العديد من الأخوة الضيوف أبرزهم : الدكتور محمود الجرادي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة ، والمهندس واثق برو نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة ، والأستاذ نصر سوقي نائب رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي صيرة ، والأستاذ أحمد اللبني نائب رئيس الإدارة التنظيمية في انتقالي مديرية صيرة ، والأخ أحمد شوقي النعاش عضو الإدارة الجماهيرية وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فوزان لمدرستي شمسان وسيف في افتتاحية بطولة الشيخ محمد بن زايد لمدراس مديرية صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق