استهداف حوثي مكثف لقرى ومزارع الدريهمي والقوت المشتركة تخمد مصادر النيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

كثفت المليشيات الحوثية التابعة لإيران، الأحد 15 نوفمبر، من استهداف قرى ومزارع المواطنين جنوب الحديدة، كما حاولت استهداف مواقع عسكرية ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي.

وأفادت مصادر محلية، أن المليشيات الحوثية فتحت نيران رشاشاتها صوب قرية دخنان والتجمعات السكانية المجاورة جنوب وجنوب غرب مدينة الدريهمي، كما طالت قذائف الهاون مزارع المواطنين في وادي رمان الممتد حتى أطراف مركز المديرية.

وأضافت، إن القصف سبب اقلاق للسكينة العامة وأثار الفزع لدى الأهالي خصوصاً النساء والأطفال.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري في أن الوحدات العسكرية المرابطة في قطاع الدريهمي أخمدت مصادر نيران حوثية التي استهدفت القرى السكنية ومواقع عسكرية للقوات المشتركة.

وأكد المصدر، أن القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة في مواقع وأوكار للمليشيات.

ولفت المصدر، أن معاودة المليشيات استهداف التجمعات السكانية في محيط مدينة الدريهمي لإخافتهم وإجبارهم على النزوح مجدداً وفق سياسة التهجير الممنهج التي تنهجها المليشيات في المناطق المحررة القريبة من خطوط التماس بعد أن عاد معظم أهاليها من مخيمات النزوح ودبت الحياة فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استهداف حوثي مكثف لقرى ومزارع الدريهمي والقوت المشتركة تخمد مصادر النيران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق