الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع ،أمس الأحد اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية، وبحضور نائبه قاسم صالح الشعيبي ورؤساء القيادات بالمديريات.

وناقش الاجتماع اجراءات التحضير الاحتفاء بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد، إلى جانب الوقوف آخر الاستعدادات والترتيبات الخاصة بإقامة دوري دوري الشيخ لكرة القدم لأندية المحافظة.

وفي كلمه له أكد العميد عبدالله مهدي سعيد على أهمية تفعيل الأنشطة كلاً في مجال اختصاصة، داعياً في الوقت نفسه رؤساء القيادات على مستوى المديريات إلى العمل على تنفيذ الأنشطة الخاصة بذكرى الاستقلال.

إلى ذلك استمع العميد مهدي من مدراء الإدارت إلى شرح تفصيلي لمجمل أنشطة الإدارات التي تم تنفيذها خلال الفصل الرابع، إضافة إلى الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق