اخبار حضرموت - هدف لكل فريق يحسم مباراة المكلا والوحدة، في دوري الشيخ محمد بن زايد بالمكلا.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) محمد بازهير . تصوير : أحمد باطرفي

احتضن ملعب الفقيد بارادم، عصر اليوم السبت، الموافق 14 نوفمبر 2020م، مباراة جمعت بين ناديي المكلا والوحدة، والتي انتهت بالتعادل لهدف لكل نادي، في ثاني مباريات دوري صاحب السمو الشيخ آل نهيان، برعاية كريمة من رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وينظمه إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، تحت شعار الوفاء لأهل الوفاء، بمناسبة الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني والذي يصادف يوم الشهيد الإماراتي.

في بداية المباراة، تعرّض لاعب المكلا “علي الجابري” لإصابة اجبرته على مغادرة الملعب ويحل بديلًا عنه اللاعب عمر باعبود، ليمرر كابتن المكلا “حسين فهمي” تمريرة فنية لرفيقه، تصدى لها حارس المرمى، وكانت الاخطر حتى متتصف الشوط الأول، على غرار لاعب الوحدة “حسين باراس، الذي سدد ضربة جميلة، تصدى لها حارس المكلا “ابراهيم باكثير” بطريقة أجمل، واستمرت الهجمات بين الفريقين، دون أن تحقق أي نتيجة تذكر، ليسجل لاعب المكلا “محمد باعواد” الهدف الأول في المباراة، من ضربة جزاء، في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعد عرقلة الكابتن “حسين فهمي” من قبل الدفاع.

ليبدأ الشوط الثاني بضغط من نادي الوحدة، على غريمه المكلا، طمعًا وأملًا في تحقيق التعادل، مع تغييرات قام بها وحدة المكلا في مطلع المباراة، واستكمل جميع التغييرات الخمسة في الشوط الثاني، وأضاع لاعبي المكلا “محمد باعواد” و”محمد سالم” و”محمد ابوبكر” 3 أهداف محققة، جميع تلك المحاولات أخطأن الشباك. ليعقبها لعبة خطيرة للوحدة، تعامل معها دفاع المكلا، بخبرة بعد أن أشار لزميلة الحارس، المكوث في مكانه، وأخرى ركنية أخطأت الشباك من اللاعب “يوسف ناصر”.

ليحقق نادي الوحدة، التعادل من ضربة ركنية، في الدقيقة 31 من الشوط الثاني، عبر لاعبه “صبري باشته” لتشّتد وتيرة المباراة، وضغط الوحدة أكثر لتسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لكل فريق، بعد أن أخفق لاعب المكلا “محمد الحامدي” في تسجيل الهدف الثاني من ضربة ركنية، في آخر دقيقة من اللقاء، كاد أن يخطف بها 3 نقاط الفوز، ويتصدر المكلا المركز الاول في التجمع الأول من أصل ثلاثة، بعد أن شهدت مباراة الشعب والتضامن التعادل السلبي.

أدار المباراة : عمر باكحيل حكم الساحة، وسالم بايعشوت مساعد أول، وسالم باسماعيل مساعد ثاني، وعادل الرداعي حكم رابع، وأحمد بن عمر مراقب للحكام، وأنور الرباكي مراقب للمباراة.

حضر المباراة، رئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد، والامين العام لطفي الحداد، والأخ فوزي صالح بو سبعة، مدير الإدارة المالية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا، ومدير ادارة الشباب والطلاب للمجلس بمديرية المكلا الكابتن علي الطمبشي، ومحمد عرتن، مدير الإدارة الجماهيرية بمديرية المكلا، وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الاندية من شخصيات اجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - هدف لكل فريق يحسم مباراة المكلا والوحدة، في دوري الشيخ محمد بن زايد بالمكلا. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق