قائد قوات الدعم والإسناد ورئيس انتقالي عدن يتفقدان جرحى خروقات مليشيا الإخوان بابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) المركز الإعلامي

تفقدا قائد والأحزمة الأمنية ألعميد محسن الوالي ورئيس القيادة المحلية لمجلس انتقالي عدن الدكتور عبدالناصر الوالي جرحى خروقات الإخوان الأخيرة بمشافي اطباء بلا حدود بالعاصمة عدن .

وتلمس قائد الدعم والإسناد ورئيس انتقالي عدن أوضاع الجرحى ومتطلباتهم واحتياجاتهم، وقدما لكل جريح هدايا رمزية .

كما استمعا من القائمين على علاج الجرحى شرحا مفصلا على اوضاعهم الصحية واحتياجاتهم اللازمة،ومستوى الرعاية التي تقدم لهم.

واشادا العميد محسن الوالي والدكتور عبدالناصر الوالي ببسالة وبطولة القوات المسلحة الجنوبية وتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن من محاولة الإخوان المستميتة النيل منه، مشيرين ان تلك التضحيات ستسجل في انصع صفحات التاريخ .

من جانبهم عبرا الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لقائد الدعم والإاسناد ورئيس انتقالي العاصمة عدن على هذه الزياره التي لامست جروحهم وكانت بمثابة البلسم الشافي ،مؤكدين العودة إلى ميادين القتال حال شفائهم للذود عن تراب الوطن والتصدي للمشروع الإخواني الذي يحاول غزو الجنوب مجددا ،وانهم مشروع شهادة في سبيل ذلك .

رافقهم في الزيارة مدير الدائرة الصحية بقوات الدعم والإسناد الدكتور عارف الداعري وقائد اللواء الرابع دعم وإسناد ألعميد هدار الشوحطي، وركن مالية الدعم والإسناد العميد احمد فضل ،والفريق الإعلامي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات الدعم والإسناد ورئيس انتقالي عدن يتفقدان جرحى خروقات مليشيا الإخوان بابين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق