اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي مديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

عقدت الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، اليوم السبت اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسه المحامي طاهر أحمد باعباد رئيس القيادة المحلية .

واستعرضت الهيئة التنفيذية نتائج وقرارت الدورة الماضية للهيئة ومستوى تنفيذ التكليفات الصادرة عنها، كما تم استعراض خطة نشاطات القيادة لشهر نوفمبر ، وأقرت برنامج زمني لتنفيذها وكذالك خطه لتنفيذ برنامج الاحتفالي بالذكرى الـ53 للاستقلال المجيد، وشكلت لجانا إشرافية وتنفيذية بشأن ذلك.

وتطرق الاجتماع إلى موضوع الإدارات الشاغره في الهيئة التنفيذية، ومقترح خطة نشاطات القيادة والهيئة التنفيذية للعام القادم 2020.

وختاماً استعرض الاجتماع عدداً من القضايا الأخرى المرتبطة بنشاط القياده للفترة المتبقية من العام الجاري، واتخذ جملة من الاجراءات والقرارات لضمان تنفيذها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي مديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق