اتفاقات هامة بين محور أبين وصحية الدعم والإسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (نخبة ) خاص

عقد يوم امس الخميس في مقر عمليات محور ابين القتالي لقاء ضم قيادات من الدعم والإسناد بقيادة مدير الدائرة الصحية الدكتور عارف الداعري وأخرى من محور أبين القتالي بقيادة ألعميد محمد جواس .

وناقش الاجتماع الذي عقد عقب زيارة وفد الدعم والإسناد إلى محافظة أبين بناء على توجيهات القائد العام العميد محسن الوالي ترتيب الوضع الصحي في محور ابين، ومستوى تقديم الخدمات الطبية للجنود المرابطين وجرحى الجبهات وتحسينها .

وقام الفريقين بزيارة ميدانية للنقاط الطبية على الخطوط المتقدمة في جبهات أبين وتفقدوا مستوى تقديم الخدمات الطبية، وتلمسوا احتياجاتها.

واتفق الجانبين خلال على توحيد النقاط الطبية المتقدمة،باالاضافة الى تحديد خط سير موحد لسيارات الاسعاف وعمل آليه وخطة للاخلاء وتناوب السيارات في الجبهة والوحدات الكلية الموحدة ،على أن تسخر الامكانات الطبية وسيارات الاسعاف تحت اشراف من قيادة المحور والذي بدوره يعمل بخطة توزيع للمناوبين بالاشتراك مع الدائرة الصحية بالدعم والإسناد والانتقالي.
إلى ذلك اتفق الجانبين بان يقوم المحور والدائرة الصحية مع ركن المحور الصحي في توزيع كافة الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان وصولها إلى كافة الوحدات .

حضر اللقاء ألعميد صامد بعوة نائب مدير الإمداد والتموين العسكري في الدعم والإسناد،والعميد حيدرة جبران ، نائب مدير دائرة الرقابة والتفتيش ،وأركان المحور ومسؤولي ومندوبي الوحدات الصحية ، ومندوب الطبي لالوية الصاعقة،وممثل عن دائرة التوجيه المعنوي والفريق الاعلامي لقوات الدعم والإسناد

#المركز_الإعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
الجمعة 13 نوفمبر 2020

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتفاقات هامة بين محور أبين وصحية الدعم والإسناد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق