اخبار حضرموت - انتقالي بروم ميفع يعقد اجتماعه الدوري ويقر جملة من الأنشطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بروم ميفع (نخبة ) اعلام القيادة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية لإنتقالي بروم ميفع بمحافظة حضرموت عصر اليوم الجمعة الموافق ٦/١٢/٢٠٢٠ إجتماعها الدوري برئاسة رئيس القيادة المحلية الأستاذ/محمد عبدالله بادريس وذلك لمناقشة التحضيرات الخاصة بعيد الاستقلال ٣٠ / نوفمبر .

وفي الاجتماع تحدث رئيس القيادة المحلية عن مجمل الأنشطة التي يتم التهيئة والاعداد لها والتي ستقام بمناسبة عيد الاستقلال في ٣٠ /نوفمبر المجيدة ، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود لإنجاح هذه الأنشطة

وفي اطار حديثه قال : اننا نعيش على اعتاب مرحلة مفصلية من تاريخ تتطلب منا مزيداً من الصبر وتظافر الجهود استعدادً لاي طارئ كما أشاد بالجهود الجبارة التي يبذلها الوفد التفاوضي للمجلس الإنتقالي برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي .

وناقش الاجتماع التحضيرات الخاصة بأنشطة عيد الاستقلال ،كما تم اقرار الأعضاء المضافين للقيادة المحلية ، و الانشطة التي ستقام بمناسبة عيد الاستقلال ، وهي نشاطين خاصة بإدارة الطفل والمرأة والشباب والطلاب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي بروم ميفع يعقد اجتماعه الدوري ويقر جملة من الأنشطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق