اخبار حضرموت - برازيل الحوطة بحضرموت بطلاً لدوري بطولة الرائد 2019 / 2020 م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شبام (نخبة ) أ. شائع بن وبر

توّج عصر اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020م فريق وحدة الحوطة بمديرية شبام حضرموت( برازيل الحوطة ) كما يحلو لعشاقه تسميته ، بكأس دوري بطولة الرائد 2019 / 2020 م تنظيم و إشراف فريق القادسية الرياضي بشبام و ذلك بعد فوزه بضربات الترجيح على فريق الهلال الرياضي بالقارة بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكلاهما .

المباراة كانت متكافئة الأداء بعيدة عن الهجمات الخطيرة حيث حذر المبارايات النهائية ساد شوطي المباراة من قبل كلا الفريقين .

غير أنّ أجمل ما في المباراة هدف التعادل لفريق الوحدة على النجوم الكبار من ضربة حرة باغتت حارس مرمى فريق الهلال بالقارة .

و الأجمل في المباراة جمهور فريق هلال القارة الذي ظل مشجعاً طوال المباراة حيث الأناشيد و الأهازيج عبر الميكروفونات حيث كان فريقه قريباً من الفوز لولا عدم توفيق حارس مرماه الذي أضاع الضربة الترجيحية الحاسمة .

في الأخير مبروك لفريق الوحدة الرياضي هذا التتويج و هارد لك فريق الهلال بالقارة .

و دمتم في رعاية الله

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - برازيل الحوطة بحضرموت بطلاً لدوري بطولة الرائد 2019 / 2020 م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق