اخبار حضرموت - شعب حضرموت بطلاً لكأس بلقيس ”أندية الساحل“

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص
المكلا/أحمد باجردانة
تصوير/محمد باحيدره

أحرز نادي شعب حضرموت كأس بطولة بلقيس لأندية ساحل حضرموت، والتي تقام برعاية شركة طيران الملكة بلقيس، وتنظيم إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، وذلك بعد تغلبه على نادي شباب روكب بهدفين مقابل هدف، في المبارة النهائية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد بارادم.

بداية الشوط الأول للمباراة تحصل شباب روكب على فرصة تسجيل هدف السبق، بعد إنفراديه ”ربيع بامعس“ مع حارس شعب حضرموت ”محمد أمان“ الذي تصدى للكرة بسهولة، نادي الشعب هو الآخر أراد إرضاء جماهيره الكبيرة التي تهتف على مدرجات الملعب، لكن مقصية ”محمد الحداد“ لم تعرف طريق المرمى، وما فشل ”الحداد“ في تنفيذه نجح ”أنيس المعاري“ فيه، ومن ضربة ثابته في الدقيقة الـ 26 الشعب هز شباك روكب ليصنع الفرحة في المدرجات، بعدها حاول شباب روكب العودة للمبارة لكن دون جدوى لتنتهي بعدها أحداث الشوط الأول للمباراة بهدف وحيد للشعب.

أما الشوط الثاني للمباراة فقد حمل معه الكثير من الأحداث، حيثُ شهد عودة شباب روكب للمباراة مبكراً، وإحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ 15 عبر اللاعب ”عمر ربيع“، الذي صعب المهمة أكثر على النوارس وجعل المدرجات تخفت، شباب روكب وعلى الرغم من صغر أعمار لاعبيه وقله الخبره؛ إلا أنه لم يكن منافس سهل وحاول في كثير من المرات خطف هدف الفوز لكن مدافعي الشعب لم يسمحوا بذلك، لتتصعب بعدها المهمة أكثر على شعب حضرموت بعد طرد لاعبه ”أحمد مقداد“، الذي تحصل على إنذار ثاني طرد على أثره، ولأنه يوم الكبار فقد ظهر الدولي ”عماد منصور“ في الدقيقة الـ 37 حاملاً معه الفرح لشعب حضرموت بتسجيله هدف التقدم، لتنتهي بعدها المباراة بفوز الشعب بهدفين مقابل واحد، ويتوج نادي الشعب بطلاً لأندية ساحل حضرموت، ويحل نادي شباب روكب وصيفاً للبطولة.

أدار المبارة كلاً من: حكم الساحة ”مجدي عبده“، والمساعد الأول ”أمين حمده“، والمساعد الثاني ”محمد مريسي“، والحكم الرابع “أشرف بن عبود الشيخ“، ومقيم الحكام الدولي ”حسين شقران“، ومراقب إداري ”سعيد بن سعد“، والمسعف الطبي ”عبدالله بن زياد“.

وجرى بين شوطي المباراة تكريم الحكام الذين شاركوا في دورة الترشيح للشارة الدولية، من قبل إتحاد الكرة بساحل حضرموت، ولجنة الحكام الفرعية.

كما شهدت المباراة النهائية تفاعل من قبل قناة الصفاء الرقمية بنقل مباشر للمباراة بتعليق سالم اليافعي ، وعمل استديو تحليلي بين شوطي المباراة والذي استضاف فيه الزميل فادي حقان المحلل الرياضي عادل محسن.

وينتظر بطل أندية ساحل حضرموت نادي الشعب، بطل أندية وادي حضرموت، للمواجهة وتحديد النادي الذي سيتوج بطلاً لكأس بلقيس بحضرموت، في المباراة التي ستقام لاحقاً بمدينة المكلا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - شعب حضرموت بطلاً لكأس بلقيس ”أندية الساحل“ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق