اخبار حضرموت - برعاية الأمانة العامة  وتنفيذ الإزدهار اختتام  دورة فنون الإدارة لكوادر قيادة انتقالي غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (نخبة ) اعلام القيادة المحلية بالمجلس

اختتمت ظهر اليوم السبت اعمال الدورة التدريبية في فنون الإدارة واعداد التقارير والمراسلات الإدارية والتي تستهدف هيئة قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية.

وتأتي هذه الدورة برعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة وتنفيذ مؤسسة الأزدهار للتدريب والتأهيل وبأشراف مباشر من للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت وتنسيق مجلس انتقالي المديرية.

وتلقى المشاركون في الدورة التي استمرت على مدى يومين مفاهيم نطرية و مهارات عملية في فنون الإدارة وكيفية اعداد التقارير والمراسلات والمحاضر الإدارية بصورة علمية .

وفي اختتام الدورة أكد الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية بالمجلس على ضرورة الأستفادة من هذه الدورة المهمة وعكسها على الواقع العملي بما يلبي تطلعات المجلس نحو العمل المؤسسي الخلاق، مشيدا بدور الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي على رعايتها لمثل الدورات وكذا مؤسسة الأزدهار على تنفيذها لهذه الدورة النوعية ، مشيرا الى أن قيادة مجلس المديرية يولي اهتماما اكبر بتأهيل كوادره بغية الارتقاء بالعمل آلى مستويات .

من جهته اشار الأستاذ/ ابراهيم حاج هدبول رئيس مؤسسة الأزدهار للتدريب والتأهيل إلى ان المؤسسة وضعت ضمن خطة عملها التركيز على الجانب التأهيلي لكوادر قيادات المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات، مؤكدا أن هذه الدورة تشكل اضافة نوعية لكل كادر قيادي تضاف الى رصيده العلمي والمعرفي في الحياة العملية ، مشيرا الى حرص قيادة المؤسسة في تنظيم دورات تأهلية اخرى مماثلة خاصة لكوادر الادارات والمرافق الحكومية الخاصة بالممديرية

الى ذلك عبر المشاركون عن سعادتهم وارتياحهم لما تلقوه في الدورة من تطبيقات عملية تسهم بالارتقاء بالعمل التنظيمي الى مستوى خلاق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - برعاية الأمانة العامة  وتنفيذ الإزدهار اختتام  دورة فنون الإدارة لكوادر قيادة انتقالي غيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق