اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي تريم تقف على آخر التحضيرات لفعالية ذكرى الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (نخبة ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، أمس الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية علي سالم بكورة .

وفي مستهل الاجتماع، رحب نائب رئيس القيادة بالحاضرين، شاكراً لهم الحضور وتلبية الدعوة، مقدماً لمحة عامة عن نشاطات الهيئة التنفيذية خلال الفترة الماضية، ومشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء التنظيمي.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية إحياء ذكرى يوم الاستقلال، لما لها من رمزيه عظيمة في نفوس الشعب الجنوبي، وانعتاقه من المستعمر البريطاني، في الـ30 من نوفمبر 1967م واعلان الاستقلال وقيام دولة جنوبية كاملة السيادة.

وفي الاجتماع، تم استعراض تقرير لنشاط الهيئة التنفيذية، وإقرار خطة الأنشطة الإضافية، والتوسعة في عدد أعضاء القيادة المحلية، واستكمال تأسيس المراكز المحلية المتبقية، واتخاذ القرارات والتوصيات لتحسين الأداء .

كما ناقش المجتمعون التحضيرات لفعالية إحياء الذكرى 53 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، مستعرضين برامج وفقرات الاحتفال المزمع إقامتها في المديرية.

حضر الاجتماع عضو الجمعية الوطنية المهندس صالح يسلم بازقامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي تريم تقف على آخر التحضيرات لفعالية ذكرى الاستقلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق