اخبار حضرموت - ١٠٠ وفاة و الف اصابة ضمن الحالات البوليسية بهيئة مستشفى سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) سبأ

بلغت عدد الوفيات ضمن الحالات البوليسية بهيئة مستشفى سيئون 103 بينها 66 وفاة بسبب الحوادث المرورية خلال الفترة من يناير – سبتمبر 2020 م .

وذكر رئيس الهيئة الدكتور أنيس عيديد طه عيديد لوكالة الانباء اليمنية سبأ ان حالات الاصابة بنفس الفترة بلغت ألف و 181 حالة تركزت معظمها في حوادث السير بـ 691 إصابة .

ولفت عيديد ان الوفيات توزعت بين 44 حالات جنائية ” طعن و طلق ناري وانتحار ” و 3 حالات ” سقوط من منزل ” . في حين تنوعت حالات الاصابة بين 264 مشاجرات و 92 طلق ناري و 98 حالات “حروق وقطع بالة حديدية وسقوط من منزل ” الى جانب 36 اصابة بسبب طعن و انتحار .

واوضح رئيس هيئة مستشفى سيئون ان 136 حالة ادخلت الى ثلاجة الموتى خلال نفس الفترة .

ودعا عيديد المواطنين الى التقييد بإجراءات السلامة وتجنب السرعة الجنونية اثناء قيادة المركبات وكذا منع صغار السن من القيادة حفاظا على الارواح او حدوث اصابات قد تتطور لاسمح الله الى اصابة مستديمة .

وقدم رئيس الهيئة الشكر والعرفان للطواقم العاملة بالهيئة لجهودها في تقديم الخدمات الطبية للمترددين على اقسام الهيئة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - ١٠٠ وفاة و الف اصابة ضمن الحالات البوليسية بهيئة مستشفى سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق