اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر وتعيد ترتيب بعض إداراتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (نخبة ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة محسن أحمد حيتر، رئيس القيادة المحلية.

وفي مستهل الاجتماع، رفعت الهيئة التهاني للقيادة المجلس القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس بالذكرى 57 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام عدد من الموضوعات أبرزها إعادة ترتيب بعض الإدارات خاصة بعد تزكية وانتخاب رئيس ونائب للقيادة المحلية في 21 سبتمبر المنصرم لشغر تلك المناصب القيادية خاصة الإدارات السياسية والاجتماعية والمرأة والطفل، وفي هذا الصدد أقرت الهيئة التنفيذية إعادة ترتيب تلك الادارات المذكورة آنفا على النحو التالي:

العميد / علي عبدالله بامعيبد – مديرا للإدارة السياسية.

أمين مبروك عوشان – مديرا للإدارة الإجتماعية.

صفاء علي اليزيدي – مديرة إدارة المرأة والطفل.

كما ناقشت الهيئة التنفيذية ترشيح أعضاءً للقيادة المحلية بالمحافظة من المديرية، وكذا مناقشة تنظيم دورة تدريبية لمديري الإدارات بالمجلس حول فنون الإدارة والتي ستنظمها مؤسسة الإزدهار بتنسيق وتمويل من الأمانة العامة للمجلس خلال الفترة القريبة القادمة للرفع من قدرات ومهارات مديري الادارات بالمجلس وتطوير مداركهم في العمل الاداري.

كما أقرت الهيئة التنفيذية للمجلس برفع كل مدير إدارة بالخطة الفصلية للربع الأخير من العام لاقرارها ورفعها لقيادة المحافظة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق