اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي حريضة تعقد إجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حريضة (نخبة ) إعلام المجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حريضة إجتماعها الدوري التاسع لشهر أكتوبر 2020 بمقر المجلس بمدينة حريضة عاصمة المديرية .

وخلال الإجتماع الذي بدأه رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حريضة الأستاذ /صالح باداؤد مرحبا بالحاضرين شاكرآ لهم الحضور ، كما تم مناقشة محضر الإجتماع السابق وإقراره مع الملاحظات الواردة عليه .

وتطرق الإجتماع إلى التحضير للعيد الرابع عشر من أكتوبر وذلك بإقامة إحتفالية بسيطة بإقامة مباراة لكرة القدم سيكون طرفاها فريقا الوحدة بحريضة والوحدة بالفرط ، وتقديم كأس للفريق الفائز بهذه المناسبة ، سيتبعها دوري لكرة القدم يحمل إسم الفقيد / علي زين العطاس بتنظيم وإشراف فريق القادسية بلحروم ورعاية كريمة من المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حريضة.

وخرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات أهمها عقد لقاء في القريب العاجل مع المعنيين بالمباراة لتدارس متطلبات واحتياجات وتهيئة الاجواء لإقامة المباراة في الوقت وبصورة تليق بهذه المناسبة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي حريضة تعقد إجتماعها الدوري لشهر أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق