اخبار حضرموت - مدير عام مديرية ساه يتفقد مشروع خزان المناطق الشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه (نخبة ) علي باسعيده

تفقد الأخوة الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي وعامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت مشروع خزان المناطق الشمالية لمنطقة ساه بحي الخويره .

حيث عبروا عن ارتياحهم لمستوى العمل في المشروع الذي سيعمل على توفير المياه للمناطق الشمالية واستقرارها بصورة دائمة.

إلى ذلك التقى المديرين العامين بعمال وموظفي منطقة مياه ساه حيث قدم مدير المنطقة الأخ / فائز بن ذياب شرحا مجوز عن أهم أنشطة وأعمال المنطقة في توفير المياه الصالحة للشرب لمواطني مدينة ساه.

كما اوصى اللقاء الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة المديرين العامين متابعة مشروع مجاري ساه مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد التمويل المالي لعمل الدراسات والتصاميم للمشروع من قبل مكاتب الاستشاريين المختصين في هذا المجال.

و تم خلال اللقاء مناقشة أهم احتياجات المنطقة والاستماع إلى هموم العمال والموظفين والصعوبات التي تواجههم أثناء تأدية عملهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام مديرية ساه يتفقد مشروع خزان المناطق الشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نخبة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق