اخبار حضرموت - مدير عام تريم يصدر بيان بشأن جائحة كورنا كوفيد19

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم (نخبة ) إعلام السلطة المحلية بتريم

أصدر مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي مساء اليوم الأثنين الموافق 25مايو بيان بشأن جائحة كورنا كوفيد 19 جاء فيه: 

إلى أهلنا في مدينة تريم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فماذا بعد أن يعلن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء بأن الوضع الصحي بمدينة تريم خطير جداً وبأن المنظومة الصحية قد تنهار خلال أيام والذي بدوره يُعد المسؤول الأول عن الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء.

الأخوة المواطنين نحتاج إلى  تركيز أكثر  واستغلال كل ثانيه من أجل تريم فهي بحاجة لنا جميعاً وأقولها الأن ” كفاكم مناكفات وصراعات مبطنة ليس لها مبرر ودعونا  نتعاضد ونتكامل في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى قلوبنا مفتوحه قبل مكاتبنا للجميع دون أستثناء  فالوباء والحميات لا تفرق بين مسؤول أو مواطن فنحن في السلطة المحليةبمعية المكاتب المعنية نقوم بالذي نقدر عليه من أجل تريم غير أن هناك تكاسل كبير وتقاعس من شركاء السلطة المحلية.

إنني أوجه دعوة من إلى كل مواطني تريم  وليحفظ الزمن هذه الدعوة ” حبوا تريم وأتركوا ماتبقى جانبا إبقوا في بيوتكم إتبعوا الإجراءات الإحترازية والوقائية فالكل مسؤول اليوم عن نفسه وأهل بيته،  ومن يريد أن يحاسبنا عن أي خطأ أو تقصير فليتفضل اليوم قبل غدٍ عبر الأطر  الرسمية فتريم اليوم بحاجة للجميع.

عَمِدَ السواد الأعظم من المواطنين لمخالفة  توجيهات  جهات الإختصاص ممثلة بمكتب الصحة بالمدينة والتي تبلورها السلطة المحلية على  شكل تعاميم بل يتم أخذها على محمل السخرية ومع أنه معلوم أن كاتب الإجراء الصحي هو حضرمي أولاً ومن أبناء تريم ثانياً  وأن هذه الإجراءات تشمل جميع مواطني تريم فلماذا هذه كل العداوات وهذه الحجج الواهية التي لا مبرر لها.

نود إشعاركم بإننا منذ بداية ظهور أول حالة ونحن في حالة إنعقاد مستمر مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة كل المستجدات ونكون مع إخواننا في الصحة “خط دفاعنا الأول”  نحاول أن نكون إلى جانبهم  حتى لا يشعروا بالخذلان خصوصاً مع موجة السخرية واللأ مبالة من قبل المواطنين.

 

أيها الأخوة المواطنين لدينا كادر صحي يعمل بروح إنسانية عالية وإخلاص حباً لتريم مع ضعف الإمكانيات فليس لديهم حوافز ولا أبسط الأمور المادية ومع ذلك نجدهم يعملون بكل تفاني وجهد منقطع النظير.

إننا وفي قيادة السلطة المحلية بتريم  منذ أيام نعمل ليل نهار وبجهد متواصل لم نرد على الكثير من الإتصلات التي ترد لي شخصياً وبعض الرسائل على الحسبات الشخصية لي عبر مواقع التواصل  الإجتماعي وذلك بحكم إنشغالنا الشديد فكل لحظة نحاول أن نسخرها من أجل تريم وليس لنا أرقام أخرى نهائياً ونتفاجئ بأن البعض ينتحل أرقام آخرى بإسمنا ومحاولة تهكير حساباتنا وغيره من محاولات الإصطياد في الماء العكر نحذر الجميع بأن لنا رقم واحد وبالرغم من المحاولات المتكرّرة للهكر ونعاني دائم من ذلك أكرر الإعتذار من الجميع.

ختاماً أكرر الدعوة للجيمع ودون أستثناء من أراد أن يخدم تريم ولديه أي مقترح أو رأي سديد يخدم  الصالح العام في مدينة تريم فليتفضل فنحن في السلطة المحلية بتريم في حالة إنعقاد دائم  وهذه أرقام مكاتبنا للجميع فتريم بحاجة لنا جميعاً.

05415755

05415979

خالد عوض هويدي

مدير عام تريم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق