اخبار حضرموت - مدير عام شبام يثمن الجهود الأمنية لتثبيت الحظر وتوقيف عدد من بائعي القات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شبام(نخبة ) خاص

أوقف ألأمن العام بمديرية شبام مساء أمس الإثنين عدد من بائعي القات الذين تم ضبطهم في السوق مخالفين لقرار الحظر لإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وفق القرارات الصادرة من الجهات العلياء بالمحافظة .

وتأتي عملية الضبط ضمن الإجراءات التي تنفذها المؤسسة الأمنية و العسكرية لإسناد وتثبيت قرار فرض حضر التجوال المقر في المحافظة للحد من انتشار الوباء المستجد ( كوفيد 19 ) وضبط المخالفين من اصحاب المحال التجارية وإغلاق أسواق القات لمنع التجمعات .

و ثمن مدير عام مديرية شبام الجهود الأمنية التي تبذل في تثبيت قرار الحظر بالمديرية من قبل أفراد الأمن العام بالمديرية متقدماً بجزيل الشكر و التقدير للاخ العميد مبارك العوبثاني مدير الأمن والشرطه بالوادي والصحراء و الى الحملة الأمنية لقوة النجدة التي تواجدت مساء الأمس بقيادة القائد المقدم / عبيد بازهير بمناطق المديرية . متمنيا منهم تكرار مثل تلك الحملات لمساعدة أمن المديريه .

و شدد مدير عام المديرية الاستاذ / عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر على كافة المواطنين بالتعاون مع الجهات المسؤولة و الأمنية في الإلتزام التام بحضر التجوال حفاظاً على مجتمع خال من الأوبئة و الأسقام.

img-20200519-wa0030154713378.jpg?resize=

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق