اخبار حضرموت - الوكيل عصام الكثيري في زيارة تفقدية للمركز الصحي بمنطقة الغرفة بمديرية سيئون .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة تفقدية للمركز الصحي بمنطقة الغرفة بمديرية سيئون للإطلاع على خدمات المركز المقدمة للمواطنين و ابرز الصعوبات و الاحتياجات التي تواجة الطاقم الصحي للمركز خصوصا بعد اكتشاف 3 حالات اصابة بفيروس كورونا من ابناء منطقة الغرقة .

و في الزيارة التي رافقه فيها عدد من اعضاء لجنة جمع التبرعات لمواجهة وباء كورونا بوادي حضرموت و الصحراء أشاد الكثيري بخدمات وجهود الطاقم الطبي و ثباتهم في اداء واجبهم الصحي والانساني في ظل هذه الظروف مشددا على أهمية الالتزام بوسائل و بروتوكلات السلامة والحماية و توعوية افراد المجتمع موكدا ان السلطة المحلية بوادي حضرموت و الصحراء كما كانت داعمة لعمل المركز في السابق ستضاعف دعمها له خصوصا في ظل هذه الظروف .

و استمع الكثيري من مدير المركز الصحي بالغرفة عبداللاه حسن العاس و اللجنة الصحية و الطاقم الصحي إلى دور المركز في الفترة الحالية و ابرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجهم موجها مكتب الصحة العامة و السكان بوادي حضرموت و الصحراء بالعمل على توفيرها و تذليل كافة الصعوبات .
حضر الزيارة الشيخ أحمد حسن العاس .

img-20200512-wa01143113027752538189347.j

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الوكيل عصام الكثيري في زيارة تفقدية للمركز الصحي بمنطقة الغرفة بمديرية سيئون . في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نداء حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نداء حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق