اخبار حضرموت - الصيعري يعلن إغلاق ميناء الوديعة البري حسب قرار الحكومة ويوضح بشأن كرونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوديعة ( نخبة ) خاص.

اكد مطلق الصيعري المدير العام لميناء الوديعة البري تنفيذا لقرار الحكومة بخصوص الإجراءات التنفيذية للقرارات المتخذة في الاجتماع الطارئ برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء المنعقد بتاريخ ١٤/٣/٢٠٢٠  بالرياض،  وتعميم دولة نائب رئيس مجلس الوزراء وتعميم معالي وزير النقل بهذا الخصوص ، والى مايخص الموانئ البرية فقرة القرار رقم( 2) الذي ينص على إغلاق المنافذ البرية باستثناء حركة الشحن التجاري والإغاثة والإنساني ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٣/١٧ م.

ونوه “الصيعري” للاخوة  للمسافرين عبر الميناء بانه سيتم إغلاق الميناء اليوم مساءا، من بداية دخول يوم الثلاثاء الساعة 12 باذن الله تعالى وعلى جميع المسافرين التقيد بالتعليمات تجنبا لتحملهم عناء السفر ومشقة الطريق.

واشار ” الصيعري ” إستكمال للجهود الذي بذلت من قبل وزارة الصحة وفرعها ومحافظة حضرموت والوزارة في عملية الوقاية من مرض كرونا والحد من دخولها بايجاد فحص كرونا في الميناء للقيام بذلك للمسافرين الواصلين وتقديم مايمكن تقديمة في المركز الصحي لهم حيث تم زيارة المركز الصحي في حينة من قبل معالي وزير الصحة والسكان د.باعوم.

واوضح” الصيعري ” ان عدد الحالات التي تم إخضاعها للفحص من فيروس كرونا ٢٢٨٢٩ الف.

ابتداء من تاريخ ٢٢/ ٢ / ٢٠٢٠ م

الي تاريخ ٢٠٢٠/٣/١٥م امس.

وجميعها سليمة ولم تسجيل إي حالة إصابة بمرض كرونا بفضل من الله تعالى ، وتتم تقديم هذه الخدمة للمسافرين كاواجب إنساني وطني دون اي ثمن إي بشكل مجاني للجميع.

شاكرا الجانب السعودي على حرصهم وتعاونهم في اتخاذ عدد من الاجراءات بشان بالمنفذ السعودي بخصوص المسافرين ، والتنسيقات المستمرة في تذليل العديد من الصعاب في حركة المسافرين والبضائع من والى اليمن.

وفي ختام التصريح شكر” الصيعري” كل من ساعد او نسق او تواصل مع إدارة  الميناء بهذا الشان ممثلة في دولة رئيس مجلس الوزراء ونائبة ، وزير النقل ووزير الصحة ومحافظ محافظة حضرموت ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء.

سائل الله تعالى يحفظ اليمن وجميع بلاد المسلمين من هذا الوباء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق