اخبار حضرموت - قيادي في الانتقالي يشيد بجهود شباب حضرموت الأحرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

أشاد القيادي في المناضل عرفان سالم الهجري بجهود شباب حضرموت الأحرار بتبني الفعاليات والمشاركة الفعالة في المحافل والمناسبات السنوية في وادي حضرموت .

وقال الهجري في رسالة لشباب حضرموت الأحرار بأنه وعدد من المناضلين وتحت شعار “الانتقالي يمثلنا” بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي إلى جانب الشباب ولا يستطيع أحد أن يخذلهم بتقارير مكذوبة .

وأضاف الهجري شباب حضرموت الأحرار يبحثون عن التحرير والاستقلال نشأوا في الساحات والميادين ، يمتلكون خبرة بمقارعة الغزاة يشهد لهم التاريخ .

وأشار بأن الشباب بمجهود ذاتي سووا عمل كبير ورائع لم تعمله المخصصات الشهرية ولا الميزانيات التشغيلية للقيادة المحلية بالمحافظة والهيئات التنفيذية بالمديريات ، التي تذهب بلا حسيب ولارقيب في هذا الظرف الحساس العصيب الذي يمر به جنوبنا الحبيب .

ووجه القيادي عرفان الهجري رسالة للشباب الصامد قائلاً : ان جهودكم الذاتية ونشاطكم يتبناه غيركم بتقارير ترفع إلى الأمانة العامة بكل تبيح وأكاذيب ، ويأتي بعدها يتهم أعضاء الجمعية الوطنية بأخذ مخصصات الشباب . 

وأوضح بأن شباب حضرموت الأحرار لم يخذلهم الاقصاء و التهميش و الالتفاف على جهودهم الذاتية .

ونوه بأن عورة المحسوبية من المحافظة إلى المديرية انكشفت بتعمد اقصاء المناضلين الذين واجهو الغزاه بصدور عاريه (بحضرموت)، وخير دليل على ذلك رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت كلف نائبه لشئون مديريات الوادي المناضل صالح العمودي بعدم التعامل مع أعضاء الجمعية الوطنية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق