اخبار حضرموت - بدعم مركز الملك سلمان..تدشين توزيع التمور لاهالي وادي سر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن (نخبة ) خالد بلحاج

دشن الامين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن الاستاذ محمد عوض بلعجم ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي الاستاذ حداد عمر القحوم صباح أمس الأربعاء بمنطقة نهيمة وادي سر دشنا توزيع التمور لأهالي وادي سر مقدمة من مركز للإغاثة والاعمال الإنسانية بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية القطن ومتابعة من الشيخ صالح محسن بن جوفان بن حريز المري .

وفي حفل التدشين اشاد الامين العام بدعم والاعمال الإنسانية لأهالي وادي سر معتبرا ان هذا الدعم لفتة إنسانية كريمة وبداية طيبة لأعمال خيرية قادمة تخدم شرائح المجتمع وتؤسس لعمل مجتمعي تشاركي في المستقبل .

مثمنا جهود الشيخ صالح بن جوفان في السعي والمتابعة لتقديم الخير لأهالي المنطقة الذين عرف عنهم بأعمال الخير والجود والكرم ، مؤكدا ان السلطة المحلية ستولي هذا الوادي إهتمام كبير وتنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية ومنها الطريق .

من جانبه اوضح الشيخ صالح بن جوفان ان كمية التمور المقدمة (3000) كرتون بينما الاسر المسجلة (4200) أسرة ، مشيرا الى انه تم التنسيق مع عقال الحارات برفع احصائيات دقيقة لتكوين قاعدة بيانات بعدد الافراد في كل أسرة ليتم توزيع الإغاثات مستقبلا بحسب كثافة الاسر . 

بدوره عبر الاستاذ محمد محسن الكثيري في كلمة له نيابة عن الأهالي عبر عن سعادته وارتياحه لهذا الدعم والعمل الإنساني من مركز الملك سلمان للإغاثة مثمنا جهود السلطة المحلية بالمديرية في اهتمامها بالوادي ، شاكرا الشيخ صالح بن جوفان على مساعيه وجهوده التي يقدمها لخدمة اهالي المنطقة، مطالبا منظمات المجتمع بالاهتمام بالوادي بعد ما أصبح آمناً مستقرا ومحط انظار السلطات ورجال الاعمال لتنفيذ مشاريع تنموية إستثمارية .

حضر التدشين عقال الحارات وعدد من الشخصيات الآجتماعية والوجهاء واهالي المنطقة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق