اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي حورة ووادي العين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حورة (نخبة ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين، بمحافظة حضرموت، أمس الإثنين، اجتماعها الدوري لشهر مارس برئاسة المناضل الدكتور فهمي سالم عسكر رئيس القيادة المحلية بالمديرية.


وناقش الاجتماع جُملة من المواضيع المدرجة على جدول أعماله، منها استعراض نتائج المحضر السابق، وقرارات وتوصيات الاجتماع السابق.

وفي مستهل الاجتماع حيّا رئيس القيادة الجميع على جهودهم في إنجاح وتنفيذ خطط وأنشطة شهر مارس الحالي وخص بذلك إدارتي المرأة والطفل والإدارة السياسية بالمجلس على تنفيذهما دورة التدبير المنزلي لأكثر من ٤٠ متدربة، وإقامة الندوة السياسية للقيادات الإجتماعية والمثقفين، مستعرضا الملاحظات الخاصة بذلك ونواحي النجاح ونواحي التقصير. 


وبعد نقاشات مستفيضة أقرت القيادة المحلية عددا من القرارات الهادفة إلى الارتقاء بالتنظيم الجيد لتنفيذ الفعاليات والتي ألزمت بموجبها المعنيين كلٌّ وفق اختصاصه وإقرار المكلفين بتنفيدها. 


 في ختام الاجتماع وفي إطار مناقشتها واستعراضها للأوضاع الراهنة على مستوى الساحة الجنوبية بشكل عام ومحافظة حضرموت بشكل خاص، رحب المجتمعون بقرار قيادة المحافظة بتشكيل اللجان المجتمعية لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة وضرورة تطبيق النموذج على المديرية.


كما تم مناقشة عدد من القضايا المهمة في متفرقات الاجتماع وأُقِرَّ بموجبها تكليفات الأعضاء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق