اخبار حضرموت - ​نائب رئيس انتقالي محافظة حضرموت يزور مديرية السوم 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السوم (نخبة ) اعلام انتقالي السوم

قام عصر أمس الاثنين الشيخ صالح العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بزيارة إلى مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية السوم..

وذلك لأطلاع على الاوضاع ونقل هموم قيادة المديرية، وقد أقيم لقاء خاص بمناسبة الزيارة حضره أعضاء الهيئة التنفيذية..

وفي مستهل اللقاء  رحب رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية السوم الاخ/ راضي عبدالله باحميش بالشيخ صالح العمودي نائب رئيس المجلس بالمحافظة والوفد المرافق له، واستعرض معهم الاحتياجات التي تفتقدها المديرية لتسيير عمل القيادة بالشكل المناسب، كما وضعت ايضاً من قبل روؤساء الدوائر عدة مصفوفات من المشاريع التي تعزز من تطوير الجانب العملي وتسيير زمام القيادة بالمديرية.

ومن جانبه اعرب الشيخ صالح العمودي عن سعادته لزيارة قيادة مديرية السوم والدور الذي تقوم به في إطار التنسيق والتعاون بين مديريات المحافظة، ووعد بتسهيل الامور والمتطلبات التي ترفع من قبل قيادة المديرية، وأخذها بعين الاعتبار وتوصيلها الى القيادات العليا في المجلس بالمحافظة. 

يذكر ان هذه الزيارة الاولى لنائب رئيس المحافظة الشيخ  صالح العمودي لمديرية السوم وجاءت لتفقد اوضاع القيادة المحلية للجملس الانتقالي الجنوبي بالمديرية. 

حضر اللقاء روؤساء الدوائر بالقيادة المحلية بالسوم وعضو المحافظة ربيع غسان وعضو المحافظة العميد عيظة بن رزيق المنهالي ورئيس انتقالي مديرية تريم حسن حسين بن الشيخ ابوبكر واعضاء القيادة للمجلس الانتقالي بمديرية السوم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق