اخبار حضرموت - محافظ حضرموت يلتقي مدير عام تريم ويثمن جهود السلطة المحلية بالمديرية…

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) إعلام السلطة المحلية بتريم

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بمدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي صباح يوم الخميس بمكتبه بمدينة المكلا.

واستمع محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني من مدير عام تريم إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بتريم والتحديات التي تواجه عمل السلطةالمحلية،مبينا للمحافظ أبرز الأنشطة التي قامت بها السلطةالمحلية بالمديرية والمكتب التنفيذي بالمديرية.

من جانبه أشاد محافظ حضرموت بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بتريم ممثلة بالمدير العام المستشار خالد هويدي، مشيرا أن السلطة المحلية بالمحافظة تتابع أنشطة المكتب التنفيذي بالمديرية ، وأعتبر محافظ حضرموت مدينة تريم نموذج للعمل الإداري .

وبارك في سياق حديثه للمدير العام التقدم الذي حققته السلطة المحلية في ظل الوضع الذي تمر به البلاد وحالة الدمار الذي يعاني منه الوطن.

معلنا وقوفه الدائم مع السلطة المحلية بتريم ومساندا لجميع الإجراءات التي تتخذها السلطة في سبيل تطبيق القانون والحفاظ على النسيج والسلم الإجتماعي.

وأكد محافظ حضرموت في سياق حديثه للمدير العام أن مدينة تريم تكون من أولويات المدريات التي تهتم بها السلطة المحلية بالمحافظة لما لها من مكانة دينية وثقافية وتاريخية عريقة .

بدوره عبر مدير عام تريم عن شكره وأمتنانه لمحافظ حضرموت لأعتمادة ترميم مبنى الأشغال العامة والطرق ومبنى مركز التأهيل والتدريب بالمديرية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق