اخبار حضرموت - مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت ينعي الفنان حسن سوّاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) إعلام مكتب الثقافة – المكلا

نعى مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت الفنان/حسن عبدالله محمد سوّاد عازف الناي المعروف الذي وافاه الأجل صباح اليوم بمدينة بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال الفني، ويعد سوّاد واحدا  من الرواد الأوئل الذين عرفتهم حضرموت في منتصف القرن الماضي واثروا الحياة الفنية والإبداعية بما قدموه من فن أصيل في تلك الحقبة الزمنية.  هذا وكانت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة اللواء الركن محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية وضمن خطة مكتب  وزارة الثقافة بالساحل للعام 2019م قد كرّمت الفنان حسن سوّاد مع نخبة من الفنانين في حفل خطابي وفني اقيم بديوان المحافظة مساء أمس الخميس .  

وبهذا المصاب الجلل يرفع مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت أحر التعازي وعظيم المواساة الى أسرة الفقيد سوّاد ومحبيه وكل منتسبي الوسط الفني بحضرموت سائلاً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع المغفرة والرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق