اخبار حضرموت - لجنة الانتقالي المحلية بمركز القطن تهدي ثانوية الخنساء والفقيد بن حمدة اوراق تصوير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن (نخبة ) خاص

قام الاخوة سعيد ربيع باجبير رئيس اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي بمركز أ مدينة القطن يرافقه الاستاذ سالم صالح بن دهري مسؤول  الشؤون الاجتماعيه صباح اليوم الخميس الموافق 12_12_2019.بزيارة الى ثانوية الخنساء للبنات  حيث كان في استقبالهم الاستاذة/اروى علوان مديرة الثانويه و وكيل الثانويه الاستاذ حسني بن شهاب .

وقدتم خلال الزيارة التعرف على سيرالدراسة والترتيبات والاستعدادات لاجراء الامتحانات النصف سنوية المقررة مطلع الاسبوع القادم..

وتم خلال الزيارة تقديم دعم عيني للمدرسة عبارة عن اربعه كراتين اوراق تصوير  دعما من اللجنة المحلية للثانوية .

وقد عبرت مديرة الثانوية والوكيل عن شكرهم وتقديرها للجنة الانتقالي المحلية بالمركز لهذة اللفته المتميزة لمساعدة ادارة الثانويه والطالبات لتخفيف جزء من معاناتهم والتزاماتهم المادية لتغطية تكاليف تصوير الاختبارات..

من جانب آخر قام رئيس المركز سعيد باجبير يوم امس الاربعاء برفقة الاستاذ/ عمر ابوبكر قويان مسؤول الرصد والانتهاكات بزيارة مماثلة لمدرسة الفقيد بن حمدة للتعليم الاساسي للبنين وتقديم دعم عيني عبارة عن خمسة كراتين ورق تصوير + مادة الحبر لالة التصوير ..

وقد عبر مدير مدرسة الفقيد بن حمدة الاستاذ / عبدالله فرج مزروع عن بالغ شكرة وتقديرة لقيادة المركز لهذا الدعم الذي من شانه تخفيف عبئ مالي على ادارة المدرسة وكذا تخفيف جزء من اعباء الرسوم الدراسية للطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق