اخبار حضرموت - قائد معسكر كوارتز يكرم الأفراد المبرزين والمنضبطين في النقاط الخارجية والمعسكر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

 قام قائد معسكر كوارتز المقدم/ سالم النموري ونائب قائد النقاط الخارجية النقيب / شاكر بليل وقائد نقطة كتيبة 1 وكتيبة 2 الملازم أول / محمد بن عبدات الكثيري والملازم ثاني / صالح الجابري ركن الإمداد والملازم ثاني / مبارك بازار العوبثاني قائد نقطة مكلة القضب، وعدد من الصف ضباط بتكريم عدد من الأفراد المبرزين والمنضبطين من النقاط الخارجية التابعة للمعسكر  وكذا من داخل المعسكر.

وفي بداية اللقاء شكر قائد المعسكر مقدم / سالم النموري باني حضرموت وقاهر الإرهاب اللواء ركن/ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لإهتمامه ودعمه اللامحدود لمعسكر كوارتز سواء كان مادياً أو معنوياً. 

حاثاً الأفراد المكرمين على بذل المزيد من الجهود والحس الأمني والإنضباط الذي يمثل الركيزة الأساسية للعمل العسكري قائلاً لهم أن هذا التكريم لايمثل شيء مقابل الأعمال التي تقومون بها، وإنما يغرس التنافس بين الأفراد ويشعر الفرد إن جهده و إخلاصه وتفانيه لم يضع.

مضيفاً في كلمته: قد سبق وأن كرمنا جميع الضباط وصف الضباط الذين كان لهم الدور البارز في تأسيس المعسكر وأستتباب الأمن، وأيضاً تم تكريم جميع أفراد العمليات والسكرتارية والأفراد الذين كان لهم دور بارز في كشف الحشيش والمخدرات في بعض النقاط وسوف يكون هذا التكريم شهرياً للأفراد المنضبطين والمبرزين.

وفي ختام كلمة القائد شكر لجميع الضباط  وصف الضباط والأفراد على المجهود الذي يقومون بها رغم الإمكانيات الشحيحة، حاثاً إياهم على بذل المزيد وخاصة في هذه الفترة التي تمر بها بلادنا بمنعطف خطير متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق