اخبار حضرموت - “صدى” تقدم محاضرة تدريبية عن تقنيات المذاكرة الفعالة للطلاب والدارسين بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(نخبة ) خاص

قدمت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء أمس الأربعاء، بالمكلا، محاضرة تدريبية نوعية عن تقنيات المذاكرة الفعالة، للمدرب المختص بالتنمية الذاتية والإدارية عبدالله سعيد باوزير.

حيث تناول المدرب باوزير -خلال المحاضرة- تقنيات المذاكرة منذ اليوم الأول للدراسة، وتهيئة الأجواء قبل المذاكرة، والتقنيات المستخدمة أثناء المذاكرة.

كما تطرق لتقنيات الحفظ، والفهم، والمراجعة، والاستذكار.

كذلك عمل المدرب على فتح نقاش حول الموضوع، وقدم للحاضرين جملة من تمارين تقوية الذاكرة، وطرق المذاكرة وأنواعها، والأخطاء التي قد يقع فيها بعض الطلاب والدارسين.

وتعد مؤسسة صدى للإعلام والتنمية إحدى المؤسسات المحلية المهتمة بمجال الإعلام، وتعمل على تنمية المجتمع، من خلال تنظيم الدورات التدريبية، وتنفيذ المشاريع الإعلامية والتنموية ودعمها. 

وتعتبر كذلك “صدى” من أولى المؤسسات المحلية المهتمة بإرساء دعائم الأمن والاستقرار، وعمل اللازم من حيث تثقيف المواطنين ورفع مستوى وعيهم الوطني تجاه كل ما قد يكر صفو المجتمع وأمنه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق