اخبار حضرموت - خفر السواحل بنقطة عسد الفاي تلقي القبض على مهربين بحوزتهم مواد مخدرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( نخبة ) خفر السواحل 

تمكنت قوات خفر السواحل بالقطاع الشرفي لمحافظة حضرموت من القبض على شاب صومالي الجنسيةو بحوزته حشيش مساء يوم امس . ولم تمضي 24 ساعة و في نفس النقطة تمكنت قواتنا من القاء القبض على شاب من م / ابين وبحوزته كيلو حشيش  ، وذلك أثناء قيام منتنسي خفر السواحل بالنقطة التابعة لهم من التفتيش للشابين الذي كان قادمين من محافظة ، الاول في سيارة أجرة والاخر في باص اجرة ..

وقال قائد النقطة أن عملية القبض على مثل هذة الحالات كثيرة و ليست الأولى التي يقوم بها افرادنا من القبض على المهربين أو المروجيين لهذه المواد الممنوعة وبحوزتهم هذه المواد المخدرة ..

وكما تؤكد قيادة قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت أنها لن تتهاون في أداء واجبها الأمني وضرب بيد من حديد في مكافحة التهريب والمهربين والمروجين لهذه المواد الممنوعة والمخدرة، وانها عيون ساهرة لتأمين الشريط الساحلي لمحافظة حضرموت ضد كل من تسول له نفسه بالمساس بالأمن أو المتاجرة أو التهريب المخدرات ..

#اعلام_خفر_السواحل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نداء حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نداء حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق